يرحب بكم منتدى قهوان الرياضي



رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب شباب الأرجنتين: كرة القدم في مر تطورت كثيراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قهواني
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمر : 36
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: مدرب شباب الأرجنتين: كرة القدم في مر تطورت كثيراً   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 2:55 pm



اعترف مدرب شباب الأرجنتين، والتر بيراتزو، بتطور كرة القدم المصرية وذلك عشية لقاء المنتخبين في دور الستة عشر بمونديال الشباب المقام بكولومبيا.

وقال بيراتزو في مؤتمر صحفي فجر اليوم "بالفعل أعرف أشياء عن مصر في المنتخبات الأكبر سنا، وكذلك من بعض الكؤوس التي خضناها مع منتخبات تحت 23 عاما، لكننا أيضا لاحظنا تطور الكرة هناك في مونديال الشباب الماضي الذي نظمته مصر نفسها".

وأكد "إذا هذا أمر ليس بغريب ما نشاهده الآن من مستوى جيد لمصر، فلديهم أساس جيد أظهروه في الدور الأول. ونحن نرحب بهذه المستويات الرائعة لمنتخبات تعمل وتتطور".

وأبرز المدرب الأرجنتيني انه رغم تتويج بلاده بلقب مونديال الشباب ست مرات من قبل (رقم قياسي)، إلا ان لاعبيه لا يفكرون في هذا الأمر خلال البطولة.

وأوضح "انا اقول ان كل بطولة مختلفة عن الأخرى، واللاعبون الذين يشاركون حاليا في المونديال يرغبون في دخول التاريخ وعليهم أن يفعلوا ذلك، لكنهم لا يفكرون ابدا في الالقاب السابقة".

وأردف "إنهم يستمتعون بهذا المونديال وهذا حدث فريد يعيشوه حاليا، ولن يستطيعوا ان يجدوه بعد ذلك، ولهذا فهذه بطولة هامة ينبغي التتويج بها".

وبشأن لقاء الغد أوضح بيراتزو وجود تغييرات في التشكيلة بعد اصابة خيرمان بيتشيلا واستبعاد بوبرتو بيريرا لنيله بطاقتين صفراوتين "كارلوس لوكي سيحل مكان بيريرا، وليونيل جاليانو سيلعب بدلا من بيتشيلا. كذلك فمن الهام ان نستعيد إريك لاميلا كلاعب وسط مدافع، لأنه لاعب محوري".

وأضاف "لحسن الحظ لدي تشكيلة رائعة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، وفي أحيان كثيرة يقدم اللاعب البديل أداءا أفضل من الأساسي والعكس".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qahwan.football4arab.net
 
مدرب شباب الأرجنتين: كرة القدم في مر تطورت كثيراً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: عالـم الرياضة-
انتقل الى: