يرحب بكم منتدى قهوان الرياضي



رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لوجوين يطمئن الجماهير العمانية .. وشايفر يؤكد بأن مهمة تايلاند صعبة ولكنها ليست مستحيلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قهواني
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمر : 35
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: لوجوين يطمئن الجماهير العمانية .. وشايفر يؤكد بأن مهمة تايلاند صعبة ولكنها ليست مستحيلة   الأربعاء فبراير 29, 2012 3:47 pm

أكد مدرب المنتخب العماني الفرنسي بول لوجوين إن مواجهة عمان مع تايلاند مهمة للغاية، مشيرا الى ان الاعداد لهذه المباراة كان جيدا وحسب المتوقع ، وقال : اطمئن الاتحاد بأن كل شيء سار على خير، ولكن علينا ان نحترم المنتخب التايلاندي لاننا خسرنا المباراة السابقة امامه، ولابد ان نلعب ونقاتل في الملعب من اجل الفوز في هذه المباراة.
واكد المدرب لوجوين بعدم وجود اصابات في صفوف لاعبي المنتخب، مشيرا الى ان كافة اللاعبين جاهزون لهذه المواجهة والكل في مستوى واحد حتى اني اجد انه من الصعوبة الاختيار بين اللاعبين لكون الجميع بمستوى واحد.


وبالنسبة للتعود على اجواء المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا قال بان القرار قابله هو شخصيا بعدم ارتياح لكنه مضطر لأن يحترمه كونه صادرا عن الجهات الرسمية لكرة القدم، وقال بخصوص التوقيت: واجهتنا بعض الصعوبات في التغذية لكن مع مرور الوقت اعتدنا عليها، وبدأنا بالتغذية في الساعة العاشرة حتى نصل الى تدريب الظهيرة وقد تدربنا في نفس الوقت لفترة اطول، ولعبنا مع الهند وديا في نفس التوقيت واعتقد ان الفريق تكيف مع اجواء هذا التوقيت.


وفيما يتعلق بمباراة السعودية قال أكيد ان النتيجة على الطرف الثاني تهمه وسوف يتابعها دقيقة بدقيقة مع عدم اغفال مواجهة منتخبه على ارض الميدان وسينصب تركيزه بالدرجة الاولى على سير المباراة.


وفي الجانب الآخر قال مدرب المنتخب التايلاندي وقال: لقد طالبت اللاعبين بان يقدموا مباراة قوية لأن المباراة صعبة وهي خارج الارض، ولكن هيأنا اللاعبين لذلك والمنتخب التايلاندي محتاج لقليل من الحظ ونتمنى ان يلعب الحظ الى جوارنا. وكشف شايفر بأنه تكلم مع مدرب استراليا الذي أكد بدوره انه سيلعب مباراة نظيفة أمام السعودية وقال شايفر المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وكل شيء قابل للتحقق في هذه المباراة.


وعن الأسلوب الذي سيتبعه في المواجهة قال مدرب منتخب تايلاند سنتبع اسلوب الضغط على المنتخب العماني وسنمنعه من تناقل الكرات والتسديد لأن هذا هو مكمن خطورته، واعرف أن اللاعب رقم 10 فوزي بشير واللاعب رقم 20 عماد الحوسني هما منطلق الخطورة في منتخب عمان لأنهما لاعبان يمتلكان مهارات عالية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qahwan.football4arab.net
 
لوجوين يطمئن الجماهير العمانية .. وشايفر يؤكد بأن مهمة تايلاند صعبة ولكنها ليست مستحيلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: عالـم الرياضة-
انتقل الى: