يرحب بكم منتدى قهوان الرياضي



رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة فنجاء للعب مع الكبار تنذر بقمة خاصة عند لقاءه بظفار غداً في الدوري العُماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قهواني
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمر : 35
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: عودة فنجاء للعب مع الكبار تنذر بقمة خاصة عند لقاءه بظفار غداً في الدوري العُماني    الأربعاء يناير 04, 2012 5:10 pm

تتجه أنظار الجماهير العمانية يوم غدا نحو لقاء الذكريات والزمن الكروي الجميل ، الذي سيجمع " بعد غياب" بين ظفار وفنجاء في قمة مباريات المرحلة السادسة من الدوري العماني . وافتقدت الجماهير العمانية مشاهدة هذه المباراة لسنوات طويلة بسبب هبوط نادي فنجاء الى دوري الدرجة الأولى ، قبل أن يعود مرة أخرى هذا الموسم ليعيد معه الكثير من ذكريات الذهب.


وما يزيد من متعة المباراة أن عودة فنجاء الى دوري الكبار جاءت قوية حيث يتصدر الدوري برصيد 11 نقطة ويقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة، بالاضافة الى فريق ظفار يعيش أجمل فتراته حاليا بعد معادلته لرقم فنجاء بالذات في عدد مرات التتويج بلقب كأس السلطان قابوس لكرة القدم والمباراة ستكون مرشحة أن تكون قمة في الاثارة والتشويق بين أكبر فريقين عمانيين.


وضمن نفس المرحلة السادسة ، يسعى صلالة الى تحقيق الفوز على أهلي سداب وانتظار تعثر فنجاء في قمة الدوري حتى يلحق به في الصدارة . كما يشهد الشارع الكروي العماني موقعة نارية أخرى بين النهضة والعروبة في مباراة يطمح فيها الفريقان الى تحقيق النقاط الثلاث، ويحتل النهضة المركز الثالث برصيد 8 نقاط أما العروبة المتعثر فهو في المركز الثامن وله 6 نقاط.

ويسعى نادي عمان الى الوصول للنقطة التاسعة على حساب المصنعة الذي لم يتذوق طعم الانتصار منذ الجولة الأولى، وتستكمل المرحلة السادسة يوم الجمعة بمباراتين حيث يسعى نادي صور الى استغلال معاناة حامل اللقب السويق في الفترة الأخيرة وتحقيق النقاط الثلاث عندما يستضيفه في صور وفي المباراة الأخرى من يوم الجمعة يستضيف الطليعة صاحب المركز الثاني فريق الشباب القادم من الباطنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qahwan.football4arab.net
 
عودة فنجاء للعب مع الكبار تنذر بقمة خاصة عند لقاءه بظفار غداً في الدوري العُماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طرق تظبيط الفيات 128 والتعديل فيها حصريااااا
» تظبيط هيونداي جيتز
» فوز الاتحاد على دلة بوظبي
» حاببين تضحكوا تفضلوا
» اتكلم ببلاش من غير ما يتخصم من رصيدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: عالـم الرياضة-
انتقل الى: