يرحب بكم منتدى قهوان الرياضي



رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرويف: تشافي يستحق الكرة الذهبية هذا العام.. ومنح لقب الليجا للريال من الآن مبالغة كبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قهواني
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمر : 35
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: كرويف: تشافي يستحق الكرة الذهبية هذا العام.. ومنح لقب الليجا للريال من الآن مبالغة كبيرة   الإثنين نوفمبر 28, 2011 11:57 pm

أكد أسطورة الكرة الهولندية يوهان كرويف أن تشافي هرنانديز نجم وسط فريق برشلونة الإسباني هو الأجدر بالفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2011.



ورغم أن كرويف يرى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي "لاعب استثنائي على مختلف الاصعدة"، الا أنه يتمنى أن يحمل تشافي الجائزة هذا العام رغم أنه يرى ان فرصه "ضئيلة".



وقال نجم برشلونة السابق في تصريحات صحفية أن "اختيارات أفضل لاعب في العالم تعتمد على الاهواء الشخصية للمصوتين دون ان تخضع لتقييمات ومعايير فنية"، معترفا بأن "ميسي هو الأقرب للفوز بالجائزة للعام الثالث على التوالي".



وتابع كرويف "اذا كان ميسي قد حصل على الكرة الذهبية في آخر عامين، فإن تشافي أولى بالفوز بها هذا العام"، كما أشار مازحا الى أحقية لاعبين جدد في التتويج بالجائزة مثل أندريس إنييستا.



وفي سياق آخر سخر كرويف من تزايد الاقاويل حول تضاؤل فرص برشلونة في الفوز بدوري الليجا بعد خسارته المفاجأة امام خيتافي، معتبرا أن منح اللقب لريال مدريد قبل اسابيع كثيرة من نهاية البطولة "مبالغة كبيرة".



وشدد مدرب منتخب كتالونيا الحالي على أن "برشلونة قادر على هزيمة الريال بمعقله في سانتياجو برنابيو طالما يحترم قوة خصمه وغريمه الأزلي".



وأشار الى ان الفوز بكاس العالم للأندية في اليابان نهاية العام الجاري سيمنح طاقة ايجابية للاعبي البرسا للمنافسة بضراوة على لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qahwan.football4arab.net
 
كرويف: تشافي يستحق الكرة الذهبية هذا العام.. ومنح لقب الليجا للريال من الآن مبالغة كبيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: عالـم الرياضة-
انتقل الى: