يرحب بكم منتدى قهوان الرياضي



رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخبـاتنا الشاطئية تفتتح البطولة الآسـيوية الـجامعية بفوزها عـلى كـوريا وسريلانـكـا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قهواني
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمر : 35
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: منتخبـاتنا الشاطئية تفتتح البطولة الآسـيوية الـجامعية بفوزها عـلى كـوريا وسريلانـكـا   الإثنين يوليو 18, 2011 4:02 pm

الشمس والإرهاق يأخذان من منتخباتنا و12 ساعة في الرمال -رسالة الصين:سالم الحبسي:-- حققت منتخباتنا الجامعية فوزين في انطلاقة البطولة الآسيوية الأولى للكرة الطائرة الشاطئية التي تقام بمدينة شندو بمحافظة لايزو الصينية وذلك إثر فوز المنتخب الجامعي الأول على منتخب سريلانكا (2) بشوطين مقابل لا شيء (21/14 و16/21 و10/15) فيما فاز المنتخب الجامعي الثاني على منتخب كوريا الجنوبية بشوطين للاشيء وكانت النتائج على النحو التالي (21/13 و21/10) وقد شكل المنتخب الأول اللاعبان فيصل الصبحي وأيمن أحمد.. فيما شكل المنتخب الثاني اللاعبان المهند العجمي وعبدالله الهنائي.

وقد خاض المنتخب الأول (4 مباريات) في اليوم الأول فاز في واحدة وخسر في ثلاث مباريات أمام منتخب الصين صاحب الأرض ومنتخب ماليزيا (1) وهو المنتخب الذي تصدر اليوم الأول مع منتخبي الصين (1) و مانغوليا (2).. كما خسر منتخبنا من منتخب تايلاند الذي ينافس على الصدارة بعد أن حقق (3 انتصارات في اليوم الأول).

وخاض المنتخب الجامعي الأول مباراتين قوية أمام منتخبي ماليزيا وتايلاند رغم أنه خسرهما إلا أنه كان منافسا بقوة على الأشواط.. إلا أن بعض الأخطاء التي وقع فيهما المنتخب جعلته يخسر اللقائين.. وحصل اللاعب فيصل الصبحي على إنذار أحمر في المباراة الثالثة.. فيما تعرض أيمن أولاد أحمد إلى إصابة في الأنكل في المباراة الأولى مما أثر على معطيات المباراة وتحركات الفريق..وقد تم الكشف على إصابة أيمن التي أثرت على الكاحل..ووضع اللاعب تحت المراقبة الطبية في محاولة إعداده لمشاركته في اليوم التالي.
أما المنتخب الجامعي الثاني فقد خاض (3 مباريات) فاز في واحدة على المنتخب الكوري في بداية المنافسات الصباحية.. وخسر أمام منتخب مانغوليا بسبب عامل الهواء وبفارق نقطتين فقط.. فيما خسر مباراته الأخيرة أمام منتخب ماليزيا (2) بفارق شوطين.. رغم أن مستوى الفريقين متقاربان إلى درجة كبيرة.

12 ساعة تحت الشمس..!!

وعزا وائل حسني مدرب المنتخبان في البطولة أسباب الخسارة التي تعرض لها في اليوم الأول إلى قلة الخبرة بالنسبة لثلاثة من لاعبي المنتخب الذين يشاركون لأول مرة في بطولة قارية .. إضافة إلى الإرهاق من الرحلة الطويلة من مسقط الى الصين ومدتها (22 ساعة) بجوار حرارة الجو التي تقام فيها البطولة.. والساعات الطويلة التي قضاها المنتخبين تحت الشمس والرمال أكثر من ( 12 ساعة) في اليوم الأول.

اليوم (6 مباريات) لمنتخباتنا.

وتخوض منتخباتنا الجامعية الوطنية اليوم
(6 مباريات)..
حيث يلعب المنتخب الأول 3 لقاءات مع منتخب الصين (3) ومع منتخب تايبيه وكذلك مع منتخب مانغوليا (1)..فيما يلعب المنتخب الجامعي الثاني (3 مباريات) مع منتخب الصين (1) ومع هونج كونج ومع سريلانكا.. فيما ستكون المباراة الرابعة مع منتخب الإمارات شكلية بعد أن أعتبر الإمارات منسحبا من البطولة.

وتعتبر منتخبات الصين وماليزيا وتايلاند ومانغوليا من الفرق التي تصدرت اليوم الأول بعد أن حققت (3 انتصارات).. وهذا مؤشر واضح بأن البطولة ستحصر بين هذه المنتخبات إذا لم تتغير النتائج في اليوم الثاني..!

منافسة شرسة بين النساء..!
شهدت 1310912856936145900 منافسات البطولة النسائية الجامعية للشواطئ التي تشارك فيها (10 منتخبات) منافسة شرسة ومحتدمة بين (5 منتخبات) تصدرت اليوم الأول وهي الصين 01 و3) وهونج كونج وتايلاند والفلبين.. فيما تعرض منتخب النيبال إلى 3 خسائر متتالية.

البحراني.. نتأمل
في نتائج أفضل..
وقال محمد البحراني رئيس الوفد المشارك في البطولة: إن النتائج التي حققها منتخبا الجامعة حتى الآن تعتبر مقبولة نوعا ما ونسعى إلى أن نحقق نتائج أفضل في اليوم الثاني بعد أن عرف اللاعبون نقاط الضعف والقوة في المنتخبات المشاركة.. أعتقد أن معسكر الفريق متحمس جدا لتحقيق نتائج أفضل في بقية اللقاءات المقبلة.. رغم الظروف التي مر بها الفريق من إرهاق وحرارة الجو في اليوم الأول.. وإصابة أحد اللاعبين.. ومع ذلك فإننا كلنا أمل بأن نخرج بنتيجة أفضل بكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qahwan.football4arab.net
فتى قهوان3
عضو v.i.p
عضو v.i.p
avatar

عدد المساهمات : 267
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
الموقع : التحديات

مُساهمةموضوع: رد: منتخبـاتنا الشاطئية تفتتح البطولة الآسـيوية الـجامعية بفوزها عـلى كـوريا وسريلانـكـا   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 4:06 am

مشكور على موافتنا بكل جديد بت قهواني Basketball Basketball Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبـاتنا الشاطئية تفتتح البطولة الآسـيوية الـجامعية بفوزها عـلى كـوريا وسريلانـكـا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: عالـم الرياضة-
انتقل الى: